المكملات الغذائية‎


http://amalbeauty1.blogspot.com/2017/05/blog-post.html


ويا مساء الخير يا متابعاتي الجميلات 🙆 👧 🙇 ، لي تقريبا شهر مانزلت تدوينة معليش تأخرت عليكم حبايب قلبي😍😍😍، اليوم التدوينه تعتبر موضوع جديد في المدونه إلا وهو المكملات الغذائية.

مثلكم عارف معظمنا مع تطور الحياة وتغير الروتين الطعام اليومي لايوفي بالفيتامينات الكافيه لتغذية كل جزاء الجسم .في هاذي التدوينه بتكلم عن المكملات الغذائية الي استخدمتها في الآونة الأخيرة لي ولاولادي الأطفال.
هذا المكمل الغذائي عبارة عن غذاء ملكة النحل ومخصص لنساء والرجال ، عباره عن 30 كبسولة ، وقوته 2000. معروف غذاء ملكه النحل بالفائدة العظيمه الي يمدهاةلجميع أجزاء  الجسم .

من تجربه شخصية:

هاذي الكبسولات فادتني كثير في تقويه الذاكره ، النساء بشكل عام عرضه لنقص المعادن والفيتامينات المساهمه في تقويه الذاكره التركيز بشكل عام ،ليه؟بسبب الدوره الشهريه و الولاده وغيره ،فمم الضروري تعويض هذا النقص بالمكملات الغذائيه لان الغذاء اليومي في موعضم الاوقات لا يشتمل على نواقص الحسم.كما تساعد هاذي المبسولات على الاسترخاء؛ بمعنى تزيل شده للأعصاب خاصه للأمهات وفي أوقات مختلفه من خربطه الهرمونات ، هاذي الكبسولات فيها فيتامينات تعوض النقص وتساهم في هدا الاعصاب👌👌👌👌👌، وبعد فيها ميزه والبعض يمكن يعتبره عيب أنها تفتح الشهية وتزيد نسبه الجوع.فالي موحابه تزيد وزنها لاتقرب منها😂😂😂😂😂.

تباع:
في معظم الصيدليات مثل الدواء والنهدي وغيره وسعرها 165 ريال ، قد يكون السعر مرتفع نوعا ما لكن هاذي أسعار كبسولات غذاء ملكه النحل.
 
 ثانيا: بيو-مارين Bio-Marine

http://amalbeauty1.blogspot.com/2017/05/blog-post.html

http://amalbeauty1.blogspot.com/2017/05/blog-post.html

هذا المكمل الغذائي عباره عن كبسولات جل لينة من زيت السمك المركز اوميجا-3 ، العبوه تحتوي على 60 حبه كل تؤكل حبه بعد الوجبة مباشرة.

تجربتي الشخصية :
هذا المكمل الغذائي ساهم في تقوية اظافري بشكل ملحوظ وساعد على سرعه نموها، كما ساهم في تقليل تساقط الشعر وزاد طول شعري بشكل نسبي.
يباع :
في معظم الصيدليات مثل الدواء والنهدي وغيره وسعرها. 

ثالثا:Martians Gummies With Echinacea

http://amalbeauty1.blogspot.com/2017/05/blog-post.html

http://amalbeauty1.blogspot.com/2017/05/blog-post.html

هذا المكمل الغذائي خاص بالأطفال من ثلاث سنوات فما فوق ، يأتي على شكل حلوى مطاطيه ومنكهه بنكهات الفواكه ، الشكل الي في العلبه يغلب عليه نكهة العنب والتوت الأسود. يحتوي على مجموعه فيتامينات تساهم في نمو الطفل مثل فيتامين C, B3,B5,B12,,D3,E,Kبالاضافه لحمض الفوليك.معظم الفيتامينات غير موجوده في أكل أطفالنا بشكل يومي لكم تظل مهمه لنمو الجسدي والفكري لطفل ، من مميزات هذا المكمل انه مستساغ عند الأكل لدى الأطفال لأنه يأتي على شكل حلوى. 
يباع :
في معظم الصيدليات مثل الدواء والنهدي وغيره وسعرها حول المئة وزيادة ما أتذكر بالضبط. 
وبكذا أكون أنهيت هاذي التدوينه والقاكم على خير في تدوينه جديدة 🤗🤗🤗🤗

هناك تعليقان (2):