تجربتي مع شموع باث آند بودي وركس



 مرحبا متابعيني الأعزاء اليوم التدوينه مختلفة شوي عن الي قبل ،اهي تدوينه عطرية 😍💞جميلة اول مره اتكلم عنها في مدونتي المتواضعة 😍😍. من فترة اشتريت مجموعه شموع عطريه من محلات باث آند بودي وركس : هي عبارة عن ثلاثة شموع بعطور مختلفه .

مميزاتها :




الشموع هاذي عبارة عن شموع بالحجم الكبير الي يحتوي على ثلاث فتلات في الشمعه الوحده وهذا يعطي الشمعه ميزه السرعه في الأشعال وتبخر ♨♨وانتشار♻♺♼♽🔁العطر و الريحه💮💮💮 في المكان ، يمكن استخدامها لمده 25 الي 45 ساعه. 
ملاحظة :
اول استخدام للشمعه تحتاج فتره وجيزة إلى أن يتم ذوبان الطبقه العليا ومن ثم انتشار الرائحة العطريه ؛يعني بالعامي تأخذ فتره على ماتنتشر الريحه ، لكن من ثاني استخدام تنتشر الريحه فورا وبسرعه.

طريقة الاستخدام :
يتم إشعال الفتلات الي ان يتم انصهار الجزء العلوي من الشمعه وتترك مشتعلة لفتره انتشار الرائحة في المكان المحدد ثم يفضل اطفاؤها بإغلاق وعاء الشمعه بغطائها .مع استمرار الاشتعال سيتم فقد كميه من الشمعه الي الى ان يتم نفاذ كامل الشمعه.
اماكن الاستخدام :
يمكن و اشعالها في أي مكان من المنزل؛ غرف النوم ، المجالس ، المطبخ ، غرفه الضيافة ، غرفه الطعام أو الممرات. وطريقه اختيار الشمعه الملائمة للمكان المناسب على حسب الأذواق 🤗🤗.

الآن بعرض لكم كل شمعه شنو مواصفاتها العطريه و في أي مكان من بيتي استخدمها. 

شمعه بعطر فاكهة الرمان:




 
هاذي الشمعه بعطر  (نكهة الرمان،midnight pomegranate )، لون الشمعه ابيض والوعاء زجاجي شفاف، اتعقد جدا جذابة وراكزه ، هاذي النكهة دايم اعتمدها حتى في الكريمات ،اللوشن ، السبريه، بالرغم من ثباتها إلا أنها هادية واستخدمها دايم لغرف النوم 😪😪😪😪. جدا راقيه وسعرها 95 ريال. 

 
شمعه برائحة عطر (White Bean , Mahogany Teakwood):





هاذي الشمعه مختلفه شوي ، لون الشمعه ابيض والوعاء زجاجي اسود شفاف، لكنها جدا جميله هي شمعه بعطر رجالي ، الرائحة فخمه وثابتة وجدا واضحة اسم العطر (White Bean , Mahogany Teakwood)انا اعتمدها في مجالس الاستقبالات الرسمية خاصة مجالس الرجال ، جربوها ومراح تندمون سعرها95ريال.

 
شمعه بعطر اسمه  (A Thousand Wishes) :





لون الشمعه ابيض والوعاء زجاجي شفاف  ، هاذي الشمعه ريحتها جدا جميله مزيج من الفنيلا🌼 والفواكه🍓🍒🍑 والسويت🍨🍦🍰 والبري ، مزيج جميل انا استخدمها في  أغلب زوايا المنزل؛ مثل غرف الاطفال والممرات ومداخل المنزل 👌👌👌👌أنصح فيها لأغلب الأذواق ب95 ريال.

وإلى هنا أكون أنهيت هاذي التدوينه ، والله ينور حياتكم بالسعادة والنجاح والقاكم على خير في تدوينه جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق