مفضلاتي من المكياج لشهر يناير2017



مرحبا متابعاتي الجميلات 🙌 👧 شلونكم انشالله بخير ، في أواخر شهر ديسمبر اشتريت مجموعه من منتجات المكياج وأعجبتني لكن انشغلت كثير فقررت أكتب عنها موضوع في المدونه في بدايه السنه الجديدة ، في هذا الموضوع تكلمت عن رأيي في كل منتج جربته والحقتها بالصور، انشالله بتستمتعون في قرائه موضوعي زي ما انا أنبسطت بتجربة كل منتج🤗🤗.يالله نبدا.
 الإسفنجه :



هاذي الإسفنجه من ريل تكنيك تجي بالون مختلفه اللون اللي عندي برتقالي ، تجي مشطوفه وهذا يساعد على توزيع كريم الأساس والكنسيلر في الامكان الضيقة في الوجه بين العين والأنف وكذالك تثبيت البودره المنثوره بشكل دقيق تحت العين. اللسفنجه جدا جميله وطريه بشكل عجيب ، والحلوفيها انها ماتتشرب الفونديشن بشكل كبير فبهذا تكوني حافظتي على الكمية الي عندك، وسعرها جدا مناسب وفي متناول الجميع 76ريال، انا أخذتها من صيدليه وايتس، انا عن نفسي حبيتها كثير😍😍😍😍 .
 كونسيلر نارس Nars:





هذا كونسيلر من نارس ،غني عن التعريف من افضل الكونسيلارت الي جربتها سهل بالتوزيع وتغطيته قويه ولا يكتل تحت العين وبسرعه ينشف طريقه توزيعه يضع بطريقه الطبطبه باستخدام الإسفنجه  (بيوتي بلندر) في منه كذا درجه كل وحده تاخذ على حسب لون بشرتها اكبر غلط تاخذين درجه مو درجتك راح يخرب عليك المكياج .الكونسيلر من شركه :نارس، درجته:Medium 1,Custard، سعته:6مل ، سعره:165ريال.

المصحح البرتقالي :



هذا المنتج عباره عن برايمر للوجه وفي نفس الوقت يستخدم كامصحح للبقع الداكنة ، من شركه:ميك اب فوريفر،سعته: 30 مل، سعره:165ريال، اسمه:Base Eclat -Radiant Primer، هذا المصحح من مميزاته انه كريمي خفيف ويصحح البقع الداكنة في الوجه والرقبه، تغطيته متوسطه يعني مو فل كفر ، فيحتاج في بعض البقع الي من طبقه الي طبقتين لتغطية  البقع الداكنة. اللي عجبني فيه أنه خفيف على البشرة وأقدر اتحكم في الكمية الي استخدمها على حسب درجة غمقان البقعة الداكنة. 

طريقه الاستخدام :
اوزعه على المنطقه الغامقة بالطبطبه باستخدام الاصبع ،اصنع طبقه الي طبقتين من المصحح و بعدها أتركه حتي يجف ، ثم استخدام الكونسيلر واوزعه بالاسفنجه البيوتي بلندر .في هذه المرحله استخدم البودرة المنثوره اذا كان تحت العين واكتفي بذلك.لكن اذا كان البقع الداكنه في الوجه استخدم كريم الأساس بعد الكونسيلر  وبعدها البودرة المنثوره. بعد توزيع كريم الأساس راح تلاحظين ان كامل الوجه لون واحد و راح تختفي المناطق الداكنه👌👌👌👌👌.

البودرة المنثوره :






هاذي  البودرة المنثوره (prism libre)من شركه؛:جيفنشي  (Givenchy)، رقم الدرجه الي عندي 2 Taffeta Beig،هاذي البودره مقسمه الى اربع اقسام: أربع  درجات في علبه واحده طبعا الشركه منزله ثلاث درجات درجه للبشره البيضه البياض الاوربي الي يكون على حمار ودرجه للبشره الحنطيه الوسط ودرجه للبشره السمراء ,انا اخذة الدرجه الوسط للبشره الحنطيه مقسمه الى اربع الالوان تقدين تستخدمين لون لون او تخلطينهم مع بعض وتستخدمينها سوى ميزه هذي الدرجات الالوان الاصفر ينور الوجه ودرجات الاورج تصحح عيوب البشره التصبغات ميزه هذه البودره اول شركه تحط كذا مصحح بودره في بليت واحد البودره ناعمه مره مره ماتكتل في الوجه وتنوره بشكل طبيعي تغطيتها مديم احلى شي فيها انها ماتخلي الوجه شاحب البودره بسرعه تتشربها البشره وكميتها كبيه تقدرين تستخدمينها لفتره طويله والي ماعندها بنانا بودر اللون الاصفر بديل بنانا بودر انصح البنات الي فيها تصبغات في وجها تستخدمها لان راح تغطي التصبغات.

فكس بلس:



هذا فكس بلس الغني عن التعريف من شركه:ماك Mac، اسمه:Perp+Prime، Fix+Bruce Fixante/Rafaichissante، وسعتو 100 مل،هذا بخاخ الوجه من ماك يستخدم كبرايمر قبل المكياج وكمثبت ومنظم المظهر النهائي للوجه بعد الانتهاء من المكياج  (آخر خطوه في المكياج، كما يستخدم في تثبيت ألوان الشدو والألوان الشمر اللامعة على جفن العين ، يعطي الوجه نضارة وبريق ويزيل الغبره من الوجه أثر الاستخدام الزائد من البودره المنثوره. هذا المنتج جدا جميل وأمن للاستخدام المكياج اليومي، أنصح فيه وبشده.سعره مناسب ب 105 ريال.


كحل العين :



هذا الكحل على شكل قلم ، يفتح من جهتين ، جهه فيها رأس الكحل وموضح فيىالصوره برقم (1) ،والجهه الأخرى اسفنجه تستخدم لدمج الكحل ولتمويبه و موضح في الصورة رقم (2) . هذا الكحل من شركه:ديور (Dior )،أخذته من سيفورا أمريكا ويجي معاه مبراه. انطباعي عنه أنه جدا ناعم في الرسم وسلس ولا يتكتل أو يقطع ، ناعم على البشره ويرسم بسرعه داخل وخارج العين.انا من محبين كحل العين (القلم )لكن هذا متميز بنعومه ملمسه وسلاسه رسمه . 


قلم الحواجب:


هذا قلم الحواجب من شركه : فلورمر(Flormar )، رقم :402 ، اللون بني داكن ، سلس في الرسم وناعم على الحواجب ، اللون واضح مثل ماهو واضح في الصوره ،والقلم مصحوب بفرشاه كلى شكل مشط صغير في غطاء القلم يساعد على دمج اللون مع شعر الحواجب ، حبيت هذا القلم كثير لاستعمال اليومي لأنه ما يؤذي الحواجب ولا يساهم في تصاقط الشعر، وسعره جدا جميل وفي متناول الجميع ب30ريال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق