مفضلاتي من العطور الرجاليه


Top-Perfume-for-Men.jpg

  
الان سوف اكشف الستار عن باقي هواياتي وهي انتقاء واختار العطور الفرنسية بشكل عام والعطورالرجاليه جزء منها. انا من أشد المعجبين بالعطور الرجاليه وان كنت لا أستخدمها شخصيا لكن أحب أن اقتنيها لزوجي وابنائي
اليوم بتكلم عن مجموعه من العطورالبرفيوم الفرنسيه و العربيه الي أعجبتني مؤخرا ولازم تكون موجوده في درج التسريحة. بتكلم بشكل عام عن كل نوع شنو ميزته، شنو درجه تركيزه ،ومتى يستخدم، ومناسب لأي نوع زي أو لباس ،ومخصص لأي جنس (لرجل ، المرأة )او للجنسين معا  ، وأخيرا لأي فئه عمريه يفضل استخدامه







  



معروض في الصورمجموعه من العطور المفضله بنسبه لي بتكلم عنها بالتفصيل فالصور الثانيه رقمت العطور لتسهيل الشرح عن كل عطر



أولا :العطور العربيه 







الصوره الأولى تحمل ثلاثه أنواع من عطور البرفيوم الممزوجه بالعود  


(1,2) رقم

  نوعين من العطور البرفيوم من شركه العربيه للعود هما برقم (1،2): كلهم برائحة العود،هذان العطران من العطور المركزه الراقيه الثقيله .الفرق بينهم يكمن في التالي 

(1) رقم

بأن العطر رقم (1) ممزوج بأنواع أخرى من دهن العود ،لا يحمل اسم لأنه مدمج مع مجموعه من العطور المخصصه للهدايا
(2) رقم
أما العطر الآخررقم (2) اسمه(اصاله العود):برائحه العود لكن ممزوج بالزعفران 
:وصف العطر
فهو عباره عن عطرتبدأ رائحته بخشب الأرز ، قلب العطر من خشب الصندل وقاعدة العطر من العود
 هذه النوعية من العطور  يفضل استخدامهما  ليلا أو أوقات السهرات والمناسبات#
( مخصصه للجنسين الرجال والنساء و مناسب لكل  الفئات العمريه)


رقم (3) 
أما العطر الثالث فهو حامل رقم (3) اسمه
{Eau De Parfum/prince of oud by AL musbah}
هذا العطرمن أرقى العطور الفرنسيه المخصصه للجنسين الرجال والنساء. متوفر في محلات المصباح،عطر فرنسي ممزوج بالقليل من العود بصوره راقيه غير ملحوظه.
وصف العطر:
أمير العود يحمل حس وحراره من الفلفل والهيل تتدرج الى قلب الدخان تتمحور حول الخشب أجار العود، خشب الصندل، ونجيل الهند والايلنغ. و رائحته تجمع بين كثافة من الزهور مع الخضرة والفواكه لوتس الخشب. و له أثرى عمبريه  وشرقية جافة إلى مجموعه من روائح  الغابة والفانيليا والبتشول وفول التونكا.
يمكن استخدامه ليلا ونهارا ومناسب للأزياء الرسميه الخليجيه والبدل الرسميه ولايفضل استخدامه مع بدل الرياضه ، مناسب لجميع الأعمار.

أما الصوره الثانيه فتحمل خمسه أنواع من العطور  الرجاليه

الفرنسيه
رقم(4)
BEVERLY HILLS POLO CLUB
العطر رقم(4) من بوتيك أو محل بولو من العطور الجديده الي نازله في سنه 2016
وصف العطر:
عطر فرنسي راقي ممزوج برائحة اللذر.
#يمكن استخدامه ليلا او نهارا بالنسبة لرأي الشخصي أرى أنه مخصص  لبس البدل سواء كانت بدل رسميه أو سبورت أي رياضيه لا أجده ملائم البس الخليجي. مناسب الأعمار مابين العشرينات والثلاثينات.
ملاحظة :
ماهو اللذر وماذا تعني رائحه اللذر.اللذر هي ماده  لزجه القوام موجوده في الشجر وخصيصا في المنطقه التي بين لحاء الشجره ولب الشجره. تم دمجها مؤخرا مع العطور لتضفي رائحه الجلد الملقبه باللذر لكنها تختلف من عطر لآخر اعتمادا على نوعيه العطور الممزوجه .من رائ الرائحة جدا راقيه وجذابة ،جربتها مع كل العطور الفرنسية والعربيه.

رقم (5)

Abercrombie & Fitch/ Fierce cologne
العطر رقم (5) أيضا من بوتيت ملابس مشهور في أوروبا وأمريكا، عطر في منتهى الرقي،ذوجاذبيه عاليه.ممزوج برائحة الهيل والليمون والبرتقال.،يعطيك إحساس الانتعاش وإحساس النضافه والفرش.

# يمكن استخدامه في أي وقت صباحا أو نهارا ويمكن أيضا استخدامه مع أي مناسبه أو أي زيي سواء كان رسمي أو خليجي أو رياضي.مناسب الأعمار مابين العشرينات والثلاثينات.

رقم (6)

Terre D'Hermes
العطررقم (6) من بوتيك أيضا متوفر فقط في دول أوروبا مركز جدا ذو رائحه راقيه خلابه مخصص لرجال.
وصف العطر:
من قبل جان كلود إلينا، تير دي هيرميس هو كناية عن مواد، مصفوفة التي تتحدث عن الأرض وكذلك الأمر، والأرض، والجذور.ويستند هذا رائحة رأسيا على الخيمياء من الخشب، ورائحة يقدم لأول مرة (gaity) من البرتقال، والجريب فروت مرارة وحيوية من الفلفل والتوابل الطازجة.هذا "vegetality" يداعب مع تأثير المعدنية من الصوان وخشونة من نجيل الهند.يهيمن عليه الأرز، ورائحة أعمق مع حلاوة راتنجات والشهوانية غير محسوس من الجاوي.

#يمكن استخدامه ليلا ونهارا ويناسب جميع الأذواق ويمكن رشه على الملابس الخليجيه وارسميه فقط لايناسب الأجواء الرياضيه،مناسب الأعمار مابين العشرينات والثلاثينات.


رقم (7)

Uomo/Ermenegilde Zegna
إلعب رقم (7) من العطور الفرنسيه الرجاليه الأكثر مبيعا في الأسواق  ويسمى بعطر الرجل الطموح ،عطر ذو رائحه الهادئه والراقيه .
وصف العطر:
هو عباره عن تكوين مثير من المواد الطبيعية والابتكار،( أومو) هو يعبر عن الرجل الطموح الذي يعيش مع العاطفة وتصعد نحو مصيره. كما يصف ويشخص الرجل  كسيد بكل معالمه، و له جوده المغناطيسي كما لو كان اشعاعا ومغرا كظاهرة الطبيعية.
(أومو) هو مزيج من اثنين من عناصر قوية، واحدة من الطبيعة، والنبيل البرغموت الحمضيات زينيا، واحدة من العلم، ومذكرة نباتية فريدة (Violettyne) الأسير. كلاهما يعطيان معنى الثقة والقوة.

#يفضل استخدامه نهارا ويناسب جميع الأزياء سواء كان زي خليجي أو بدل رسمي أو رياضي،مناسب لجميع الأعمار.
رقم (8)

Lacoste /white
العطر رقم (8) من العطور الفرنسيه الهادئه، من شركه لوكوست،يميل تركيزه لرائحه النظافه وهو عطر كلاسيكي هادئ مزيج من رائحه الزهور والقريب فروت المنعش، الهيل، روزماري، الأرز ورقة، مسك الروم، الإيلنغ،  من جلد الغزال، خشب الأرز،

#يمكن استخدامه ليلا ونهارا لكن . يفضل استخدامه نهارا ، يمكن استخدامه في أوقات لبس البدل الرسميه والرياضية، يناسب الأشخاص  في سن المراهقه الى  الاشخاص في سن  الثلاثينات.




هناك تعليقان (2):

  1. موضوع رائع جدا ومفيد شكر على افادتنا بمعلومات رائعة عن
    الريحة والعطورات

    ردحذف