تجربتي مع مجموعه(Essential oils# ايسينتل اويل)من باث اند بودي وركس


ويا مساء الخير متابعيني الاعزاء 🤗🤗،اليوم في هاذي التدوينة حابه أتكلم عن آخر مجموعة استخدمتها من محلات #باث_اند _بودي_وركس. المجموعه عباره عن كريم وصنفره جسم 🛀وزيت مساج🧘🛌. زي كل مره بتكلم عن كل منتج تجربتي فيه وطريقه استخدامه،يالله نبدا 

كريم الجسم:

هذا الكريم من مجموعة: Essential Oils ، وحجمه :٢٢٦مل، ريحته عباره عن: خليط من اللافندير و خشب الصندل، الكريم ترطيبه عالي لإحتوائه على زيت الزيتون، لكن تمتصه البشره بسرعه عاليه.

تجربه شخصيه:عن نفسي استخدمه بعد كل استحمام يرطب البشره وينعشها ويترك لها ملمس حريري.الكريم عطره جدا قوي وارئحته واضحه وثابته جداا، لما استخدمه ما احتاج اتعطر👌👌😍. تضل ريحتي بالمكان حتى لما اتركه ،الكل يسألني بشنو متعطره ويتفاجؤن أنه كريم مو عطر😍😍😍😍🌸🌸🌸.

صنفره الجسم:

اسمها:  Essential oils ، ونوع العطر : اللافندير و خشب الصندل،وحجمها:٢٢٦مل ، الصنفره حبيباتها خشنه وكبيره الحجم نوعا ما وممزوجه بزيوت طبيعيه وروائح طبيعيه ، الصنفره جدا جميله ونتائجها جدا رائعه.

طريقه الاستخدام:
اولا:يتم غسل الجسم باستخدام الصابون المناسب .ثانيا:بعد شطف الجسم بالماء الفاتر ،يمكن دعك الجلد بالصنفره عن طريق دعك كميه من المنتج(باستخدام ليفه اليد أو راحه اليد) على شكل حركه دائريه على الجلد. ثالثا: يتم شطف الجسم بالماء فقط. رابعا:تجفيف الجلد بالمنشفه عن طريق الطبطبه وباطف ليتم احتفاظ جلد الجسم بالزيوت. اخيرا: جلد الجسم نظيف طري وناعم الملمس وغني باالترطيب.

ملاحظه:
قوه الترطيب من الصنفره تغني عن استخدام اي كريم او لوشن بعد الاستحمام (تجربه شخصيه).

زيت الجسم:
من نفس المجموعة: Essentail Oils،حجمه:١٧٦ مل، هذا الزيت عباره عن زيت مخصص المساج والاسترخاء أو يستخدم بعد حمام مغربي أو دعكه سودانيه ، لان ترطيبه عالي وريحته جداا جميله.وريحته : خليط من اللافندير و خشب الصندل.


ملاحظه هامه:المجموعه يتم بيع كل منتج على جدا ، ومن تجربه شخصيه كل منتج قائم بذاته ولايحتاج لمنتج اخر ،بمعني الما استخدم الصنفره ما احتاج استخدم الزيت او الكريم ،ولما استخدم الكريم بسشكل يمومي مو بالضروره اكون صنفره جسمي، والزيت اقدر استخدمه في اي وقت أو بعد اي نوع صنفره .الخلاصه استخدام اي من هذه المنتجات يمنح البشره نعومه وطرواه 😍وعطر جميل🌸🌸.
*
*
وإلى هنا أكون قد انهيت التدوينة والى لقاء اخر مع تدوينه جديده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق