عنايتي الليليه ببشرتي من كلرنس ٢٠١٧



ويا مساء الراحه والاستقرار والسكينه ،شلونكم جميلاتي أنشأ الله تكونون بخير، اليوم في هذا التدوينة حابه اعرض لكم عنايتي لبشرتي في فتره الليل ، معضمكم عارف شكثر احب شركه كلرنس ففي هاذي التدوينة استخدمت الاصدار الجديد لكريم  الليل ،اما السيروم فمازال دبل سيروم متخذ الصدارة كأفضل سيروم بالنسبه لي. وكالعادة بتكلم عن كل منتج وخصائصه المدونه عنه من قبل الشركه ،بعدها بقول رائي الشخصي عن تجربه ،واخرا طريقه الاستخدام.
*
*
*
بالليل اول خطوه أسويها اهي اني اغسل وجهي بالغسول وبعدها امسح وجهي بالتونر (باستخدام قطن الوجه)والمرحلة الي تليها استخدام السيروم .

السيروم:
هذا المنتج سيروم للبشره اسمه  (Duble Serum) ، سعته ٣٠م،العبوه بنيه اللون تحتوي العبوة على غرفتين توصل بينهما مضخة في كل غرفه نوعية من المواد لايمكن خلطها مع بعض إلا وقت الاستخدام الفوري هذا ما يجعل العبوة مقسمه الي غرفتين منعزلتين . في الغرفه الأولى مجموعه من الأحماض الأمينية وفي الغرفه الثانيه أكثر من ٢٠ نوع من الزيوت النباتية.كل هذه المواد تساعد على حمايه البشره من تقدم السن وعلامات الشيخوخة  وتلوث البيئة . السيروم قوامه زيتي يرطب البشره بعمق .ويفضل استخدامه ليلا حتى لاتتعرض البشره للشمس.  مناسب لكل انواع البشره لكنه مخصص لأصحاب الاعمارفوق ٢٣ . يساعد على تصغير المسام بشكل واضح مع كثرة واستمرار الاستخدام. يساعد على توحيد لون البشره و إخفاء التصبغات الجلديه والكلف التي تصاب بها المرأة بعد الحمل. يغذي البشره بكثير من المواد الغذائية الضرورية  لنظارتها وجمالها.لقب بسيروم العمود الفقري دلالة على براعة وقوة أدائه وتأثيره على البشره.

تجربتي الشخصيه:
هذا السيروم جدا رائع ،مع الاستمرار في الاستخدام ازال الكلف في في وجهي بسبب الحمل (استخدمته بعد الولاده),صغر المسام ،اعطى بشرتي لمعه وحيويه ونظاره  حتى الرؤساء السوده الي بلانف خفت بنسبه ٩٥٪،للامانه هاذي يمكن خامس أو سادس عبوه اشتريها ،اغير سيروم لكن ارجعله ممتاز 👌👌👌👌.

طريقه الاستخدام:
احتاج في الاستخدام الواحد من ضغطتين الي ثلاث. افركهم على راحه يدي  لتسخينه بحراره الجسم. بعدها ابداء بتوزيعه على كامل الوجه والرقبة بواسطة الطب طبه ،من الداخل إلى الخارج  واتركه  على الوجه إلى أن ينشف (ممكن الاكتفاء فيه من غير كريم او وضع كريم ليل بعده) ،بعد ما ينشف استخدم كريم الليل 👇.

كريم الليل:
هذا كريم الليل الاصدار الجديد اسمه:Multi-Active Night Cream, مخصص للبشره العاديه والمختلطه. لون العبوه ازرق غامق شبه شفاف ،والغطاء ذهبي مطفي. والمنتج داخل العبوه ابيض اللون قوامه كريمي ودهني ،في هذا الاصدار قوام الكريم أمر سيلان من الاصدار القديم. مخصص لإعمار(25_ 30).يرطب البشره ،يزيل اثار التعب الناتجه عن قله النوم.يساعد على محاربة الخطوط التعبيرية والدقيقة. يعطيها حبوبه ويزيل الإرهاق والتعب.

من تجربه شخصيه:
الكريم جدا جميل ورائع ،ملمسه على الجلد جميل ،تمتصه البشره بسرعه,يقلل من مظهر الخطوط التعبيريه،يوازن الزيت اللي بالبشره ،اليوم الي بعده البشره تكون مصحصه ومرتاحه 💆،وريحه الكريم حلوه ❤👌👌⁦⁦.

طريقة الاستخدام :
أؤخد القليل منه باستخدام الملعقة الخاصه،ثم اضع الكمية على راحه اليد بعدها ابدا بدعك راحتي يدي الاثنين مع بعض بلطف ليتم تدفئة الكريم بحرارة الجسم بعدهااوزع الكمية على كامل الوجه والرقبة بالطبطبه؛ من الداخل إلى الخارج.

هاذي المره الثانيه الي اكتب عن هذا السيروم في مدونتي ،من كثر ما انا حابته ومعتمدته في عنايتي لبشرتي.
*
*
*

بكذا اكون انهيت التدوينة ،القاكم على خير في تدوينه جديده .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق