عنايتي النهارية ببشرتي من كلرنس ٢٠١٧‎

ويا مساء الانوار عليكم يامتابعاتي الجميلات ،اليوم حابه اشاركم تجربتي بالاصادر الجديد من شركه كلرنس للعنايه بالبشره في فتره النهار.مجموعه العنايه الجديد عباره عن سيرم جديد ،وكريم مطور من الداخل و حله جديده من الخارج.
وكالعادة بتكلم بالتفصيل عن مميزات كل منتج واثاره على من تجربه شخصيه بعدها اختمها بطريقه الاستخدام.


السيروم:

https://www.instagram.com/amalbeauty1.blog/?hl=en

https://www.instagram.com/amalbeauty1.blog/?hl=en

هذا السيروم اسمه: Misdion Perfection serum  ،وسعته:1.0oz، لون العبوه وردي محمر،والغطاء فضي اللون.يمكن استخدامه في النهار مع واقي شمس أو بالليل .المكتوب عن هذا المنتج أنه يساهم في توحيد لون البشره وليس يفتح لون البشره بمعنى ما يغير لون البشره ،وايضا للوصول النتيجه النهائيه يستغرق الموضوع اربعه أشهر. المنتج في عبوه تعلوها ضاغط أو مضخه يتم استخلاص المنتج عن طريق الضغط على المصخه،المنتج  كريمي خفيف القوام لونه برتقالي مصفر.

من تجربه شخصيه:
استخدمته لمده شهر ونصف النتيجه جدا ملوحوضه ومبهره بشهاده الناس الي حولي .وحد لون البشره وخفف من البقعة الداكنه بنسبه ٧٥٪ ،جدا جدا رائعه ولطيف على البشره. المنتج كريمي خفيف القوام تمتصه البشره بسرعه لايترك أثر دهني يمكن استخدام المكياج بعده على طول .المنتج أظهر جمال بشرتي وجعل فيها بريق ولمعان جدا جميل .وحاليا يعتبر من مفضلاتي.

طريقه الاستخدام:
اولا اغسل الوجه والرقبه بالغسول المناسب .ثانيا امسح وجهي بالتونر باستخدام القطن المخصص للوجه. ثالثا (استخدم ثلاث ضغطات من هذا السيروم في الاستخدام الواحد) كالتالي  اضغط القطرات على راحه يدي بعدها افرك راحه يدي الاثنتين مع بعض وبعدها اوزع كامل المنتج الي على راحه يدي على كامل الوجه والرقبه بالطبطبه من الداخل إلي الخارج. اتركه بضعه دقائق لكي يجف بعدها استخدم الكريم.


كريم النهار:

https://www.instagram.com/amalbeauty1.blog/?hl=en

https://www.instagram.com/amalbeauty1.blog/?hl=en

اسم المنتج:Multi-Active Day, سعته:1.7oz, لون العبوه زهري فاتح والعيون زجاجيه ،غطاء العبوه لونه ذهبي وهذا هو الاصدار الجديد للمنتج. الكريم الذي بداخل العبوه لونه زهري فاتح وقوامه مائل للجل ،سائل اكثر من الاصدار القديم.هذا الكريم مخصص لفئه مافوق الخمسه والعشرون سنه  وخاص للبشره العاديه والمختلطه.يساهم في الحفاض على البشره من علامات تقدم السن واخفاء التجاعيد الرفيعه والدقيقه. الجديد في الاصدار الجديد كالتالي:
يعمل على تعزيز إشعاع البشره. يحارب آثار الإجهاد أثناء النهار. ويحتوي على مستخلص مغزول الشائكة يسلم تنشيط ومكافحة الشيخوخة و يعمل في جانب الذي تحتاجه بشرتك أكثر .  كما يحتوي على مستخلص ميروثامنوس؛ ينعم بشكل واضح، ويقلل من الضغوطات التي تصاب بها البشره.

من تجربه شخصيه:
انا من محبي هذا الكريم واستخدمه لحاله أو قبل المكياج ، و برضو استخدمه مع معظم  ومختلف انواع السيرمات سواء من نفس الشركه او غيرها.الكريم خفيف ولطيف على البشره ،تمتصه البشره بسرعه من غير ما تترك اثر دهني يعطي لمعه البشره ونضاره وفعلا يعطيها اشراقه ويزيل اثار التعب،بالاضافه أنه ريحته تجنن روووعه .

طريقه الاستخدام:
استخدمه أما بعد السيروم أو بعد التوتر من غير استخدام السيروم. باستخدام الملعقه الخاصه بالكريم اخد كميه جدا قليله وتضعها على راحه يدي وبعدها ادعك الكميه براحه يدي الاثنتين لتسخين الكريم بحراره الجسم ،بعدها توزيع هاذي الكميه على كامل الوجه والرقبه بالطبطبه من الداخل للخارج من غير الضغط أو الدعك .


 والي هنا اكون انهيت التدوينة ،والي لقاء اخر مع تدوينه جديده أنشأ الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق