تجربتي لمنتجات أغادير(زيت الارغان)





مساء الخير متابعاتي الجميلات 🙆 👧 ، اليوم في هاذي التدوينه حابه اشاركم تجربتي في آخر شامبو وبلسم استخدامتهم في العنايه بشعري ، بشرح خصائص كل منتج بالتفصيل وبألحقها برائي الشخصي عن تجربة.

  •   شامبو أغادير (زيت الارغان):




هذا الشامبو من شركه: Agadir، سعته: 366مل، سعره :82ريال، شامبو مصنوع من الارغان ، خالي من المواد المصنعة المسببة لتلف الشعر، مناسب لجميع انواع الشعر التالف والمصبوغ والمعالج ،الكل يقدر يستخدمه في منه نوعين النوع المعروض هذا يناسب الكل إلا االشعر الخفيف ، الشعر الخفيف له إصدار آخر.

من تجربتي الشخصية :
الشامبو في قمه الروعه والجمال 😍😍😍😍، كميه جدا قليله تصنع رغوه كثيفه ، رائحته رررايقه، ينضف فروة الرأس دون أن يسبب أي أضرار ، استخدمته فترة جدجد روعه حافظ على لون الصبغة وأعطى شعري منظر الشعر الصحي ، أنصح فيه وبشده👌👌👌👌، اشتريته من صيدلية وايتس.
 

  • بلسم أغادير(زيت الارغان):



هذا البلسم من شركة:Agadir ، سعته:366مل ، سعره:82 ريال ، بلسم مصنوع من الارغان ، خالي من المواد الصناعية المسبب لتلف الشعر، مناسب للاستخدام اليومي.

من تجربتي الشخصية :
حبيت هالبلسم جد جد روعه ، استخدمه شبه يومي ، اوزعه على أطراف شعري بعد غسل كامل الشعر بالشامبو ، أتركه على الشعر 5 دقايق وبعدها اشطفه بمويه فاتره ، يشيل التشابك ويرطب الشعر من غير ما يدهنها يعني ينفع استشوار شعري بعدها بالهوائي أو اعمله بالسرانيك ويضل صحي ويلمع من غير مايكون مدهن 😅😅 (تكفين على الشرح)فاهمين علي ، يستاهل كل ريال اندفع فيه ، أخذته من صيدلية وايتس ، ب 82 ريال .


انشالله الكل يستفيد من هاذي التدوينة والقاكم على خير في تدوينه جديدة 🤗🤗

هناك تعليق واحد: