قرائاتي لشهر فبراير 2017‎

مساء الخير متابعاتي الجميلات اليوم بعرض لكم الكتب الي قرأتها في شهر فبراير، هي عباره عن كتابين الأول في الفلسفة والمنطق الإيجابي والثاني تطويري، كالعادة سأتحدث باختصار عن تفاصيل كل كتاب.

الكتاب الأول :


https://www.instagram.com/amalskincare/

https://www.instagram.com/amalskincare/


اسم الكتاب :علامة الشرق ، الكاتب :الدكتور صلاح الراشد ، يباع في؛:مكتبة جرير ، السعر :22 ريال ، المحتوى عشر مقالات في عمق فلسفة الحياة الطيبة.

نبذة موجزة :
الكتاب عباره عن فلسفة إيجابية كونية تطويريه لاتتعارض مع الدين . يطرح فيها الكاتب مقالات من علماء من اقران في الزمن الماضي ويربطها بمقالات من الدين الإسلامي ثم يوثقها بطريقة إيجابية عملية ، قد يكون وصفي مبهم وغير واضح لشرح المحتوى لكن لا تضيع الفرصة واقرأ الكتاب بنفسك لكي تستشف الإيجابية بوضوح.



الكتاب الثاني :



https://www.instagram.com/amalskincare/

https://www.instagram.com/amalskincare/

اسم الكتاب :الخريطة الذهنية ، الكاتب : الدكتور نجيب عبدالله الرفاعي ، يباع في :مكتبة جرير و مكتبة العبيكان ، السعر :38ريال ، الكتاب مخصص لجميع الطلاب والموظفين والأسر.

نبذة موجزة :
كتاب مختص بطريقة برمجة المخ وطريقة حفظ المعلومات بأسلوب سلس وعلمي ناجح. في هذا الكتاب يبين الدكتور نجيب طريقه رسم الخريطة الذهنية التي ينص فيها المعلومات والأفكار المراد حفظها لشخص سواء كان طالب أو معلم أو موضف. هذا الكتاب جميل جدا لطلبه لتسهيل عملية الحفظ بإتقان من غير جهد أو تضييع للوقت.

من تجربتي الشخصية :
استخدامت استراتيجية رسم الخريطة الذهنية في منهج ابني ، جدا جميل في اختصار الوقت وتركيز الطالب على حفظ المعلومات المهمة التي يمكن استرجاعها في الوقت المطلب.



#آمل الاستفاده من هذا الموضوع وقرأه ممتعه للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق