العناية اليوميه لبشرتي من مجموعه كلارنس لعام ٢٠١٥

   
http://amalbeauty1.blogspot.com/2016/02/2015.html



زي مانتو شايفين في الصوره الاولى هاذي مجموعة  المنتجات الي استخدمها في روتيني اليومي للعنايه ببشرتي في النهار والليل  .
وفي( الصوره الثانية ) رقمت المنتجات عشان لما اتكلم عن كل منتج آو خطوة من الخطوات يكون كل شي واضح عندكم

http://amalbeauty1.blogspot.com/2016/02/2015.html



روتين العنايه النهاري:



المرحلة الأولى :
أول ما أصحى الصباح  اغسل وجهي بغسول  (Gentle Foaming )الخاص بالبشره المختلطه الي العاديه(المنتج رقم1 ) .الغسول هذا جدا ممتاز وناسبني كثير، ينضف البشره بعمق وفي نفس الوقت يترك إحساس مخملي وناعم على البشره .

طريقة استخدامه: 
 اؤخذ كمية جدا بسيطه منه مثل حجم الكرستاله و امزجينه بين يدي المبلوله ولما ينمزج الخليط اوزعه  على كامل الوجه والرقبة. وادعكه بانامل أصابعي بلطف لما تتكون رغوه. بعدها اشطف الوجه والرقبة بماء فاتر. في هذه المرحله اكون نظفت البشره من الشوائب والدهون الزائدة لكن تضل المسامات مفتوحه. 



المرحلة الثانية :
ننتقل للمرحله الثانيه وفيها استخدام التونر أو التونك(النتج رقم2 ). انا استخدم التونر الأخضر(Toning Lotion ) (للبشره الدهنيه والمختلطه) لطيف جدا على البشره وماينشفها أو يسبب لها احمرار لأنه يحتوي على نسبه بسيطه من اللوشن. 

طريقه الاستخدام :
ابلل قطنه بقليل من سائل  التونر وامسحه وامرر القطنه  على كامل الوجه مع تفادي المنطقه الي حول العين. وبكذا اكون نظفت البشره بعمق واغلقت المسام وهيئتيها لمتصاص المواد المفيده.


المرحلة الثالثة :
في هذه المرحله استخدام جل العين  (Eye contour Gel)( المنتج رقم7) لونه من الداخل ازرق فاتح قوامه جل يخفف من الهالات السودا الي حول العين،ويساعد على امتلأ المنطقه اذا كانت مجوفه. يقلل من الانتفاخ الذي يحدث في العين بعد الاستيقاظ. 

طريقة الاستخدام :
أضع كميه جدا جدا قليله  (بحجم النقطه)يعني ضغطه وحده على أحد اناملي  وبعدها أدمجها مع صبع ثاني في اليد الأخرى لكي يسخن المنتج على حراره جسمي بعدها اوزع كل  الكمية التي على الصبع  الواحد على حول عين واحده، عن طريق الطبطبه الخفيفه من خارج العين إلى الداخل والزائد اوزعه على منطقه الجفن. 

نصيحه:
عن تجربه أحب الجل بالنهار لأنه خفيف وتمنتصه البشره بسرعه.عن نفسي لا استخدم المكياج الكثير وقت النهار. فلما أضع القليل من المسكرا ماتطبع على الجفن العلوي أو اسفل العين. 


المرحله الرابعه:
في هذه المرحله تكون البشره جاهزه ومهيئة لمتصاص المواد المفيدة لها بعد استخدام الغسول والتونر. بعدها يجي وقت استخدام السيروم.
وظيفه السيروم: انه يمد البشره بعناصر مغذيه ومركزه في نفس الوقت ويسرع من امتصاص البشره لأي منتج يوضع بعد وضع  السيروم. 
السيروم الي استخدمه اسمه (Multi-Active Retinol  )(المنتج رقم3 ).العبوة ورديه اللون وفيها عصار في أعلى العبوة.هذا السيروم قوامه كريمي. خفيف على البشره مناسب لكل أنواع البشره. ومخصص لإعمار(25_ 30).يمكن وضعه في النهار والليل. من فوائده يصفي البشره ويعبي الخطوط التعبيرية ويعطي امتلأ خفيف للوجنتين .تبان النتيجه بعد3 اسابيع من الاستخدام. 

طريقة الاستخدام :
احتاج في الاستخدام الواحد من ضغطتين الي ثلاث. افركهم على راحه يدي الثنتين لتسخين المنتج بحراره الجسم. بعدها ابدا  بتوزيعه  على كامل الوجه والرقبة بواسطة الطب طبه .
ويترك على الوجه إلى أن ينشف بعدها انتقل للمرحله التي تليها 

نصيحة :
اذا حبيتي نوع من أنواع السيرم واعجبك تأثيره على البشره . يمكن أن تستخدميه مرتين في اليوم أي في الروتين النهاري والروتين الليلي. خاصه اذا كانت ميزانتيتك محدوده. 


المرحلة الخامسه :
وهي استخدام كريم النهار انا استخدم (Multi-Active Day cream ) من كلرنس للبشره العاديه والمختلط(النتج رقم5 )ه. هذا الكريم قوامه كريمي يميل لي الجل.  لون وردي فاتح .خفيف جدا على البشره يمكن استخدامه باليل والنهار لكن انا مخصصته بس لفتره النهار. يجدد البشره ويرطبها من غير ما يجعلها دهنية. مخصص لعمر فوق 25. يحارب علامات تقدم السن ويعبي الخطوط التعبيرية. 

طريقة استخدامه :
اخد القليل منه باستخدام الملعقة الخاصه. ثم اضع الكمية على راحه يدي بعدها ابدا بمزج  وفرك راحت يديي الثنين مع بعض بلطف ليتم تدفئة الكريم بحرارة الجسم بعدها اوزع الكمية على كامل الوجه والرقبة بالطبطبه. 

روتين العنايه الليلي:
بعد مسح الوجه والرقبة من المكياج. أعيد عمل المرحله الأولى والثانية التى عملتها في الروتين النهاري من استخدام الغسول والتونر(للمنتج رقم.2 ،1). 


المرحلة الثالثه :
وضع كريم العين.  (المنتج رقم8 )انا استخدم (Eye Contour Balm ) قوامه كريمي لونه ابيض من الداخل يساعد على حمايه المنطقه التى حول العين ويرطبها، يساعد على تعبئة الخطوط الرفيعه التي تحت العين. ومن تجربتي الشخصية رطب المنطقة بشكل جدا رائع ، ساعد على امتلأ الخطوط الرفيعه والدقيقة التي كانت تحت عيني وقلل كثير من الهلات السودة الي حول عيني. لاني استخدمته قبل ما استخدم الجل .

طريقة الاستخدام :
أضع كميه جدا جدا قليله  (بحجم النقطه)يعني ضغطه وحده على أحد اناملي  وبعدها أدمجها مع صبع ثاني في اليد الأخرى لكي يسخن المنتج على حراره جسمي بعدها اوزع كل  الكمية التي على الصبع  الواحد على حول عين واحده، عن طريق الطبطبه الخفيفه من خارج العين إلى الداخل والزائد اوزعه على منطقه الجفن.

نصيحه:
شوفي شنو سبب الهالات السود عندك قد تكون من الجفاف والمسألة تحتاج فقط ترطيب. 


المرحله الرابعه:
في هذه المرحله انا استخدم (Duble Serum) (المنتج رقم4). العبوه بنيه اللون تحتوي العبوة على غرفتين توصل بينهما مضخة في كل غرفه نوعية من المواد لايمكن خلطها مع بعض إلا وقت الاستخدام الفوري هذا ما يجعل العبوة مقسمه الي غرفتين منعزلتين . في الغرفه الأولى مجموعه من الأحماض الأمينية وفي الغرفه الثانيه أكثر من 20 نوع من الزيوت النباتية.كل هذه المواد تساعد على حمايه البشره من تقدم السن وعلامات الشيخوخة  وتلوث البيئة . السيروم قوامه زيتي يرطب البشره بعمق .ويفضل استخدامه ليلا حتى لاتتعرض البشره للشمس.  مناسب لكل انواع البشره لكنه مخصص لأصحاب الاعمارفوق23 . يساعد على تصغير المسام بشكل واضح مع كثرة واستمرار الاستخدام. يساعد على توحيد لون البشره و إخفاء التصبغات الجلديه والكلف التي تصاب بها المرأة بعد الحمل. يغذي البشره بكثير من المواد الغذائية الضرورية  لنظارتها وجمالها . لقب بسيروم العمود الفقري دلالة على براعة وقوة أدائه وتأثيره على البشره. 

طريقه الاستخدام:
احتاج في الاستخدام الواحد من ضغطتين الي ثلاث. افركهم على راحه يدي  لتسخينه بحراره الجسم. بعدها ابداء بتوزيعه على كامل الوجه والرقبة بواسطة الطب طبه  واتركه  على الوجه إلى أن ينشف بعدها انتقل للمرحله التي تليها 


المرحلة الخامسه :
وهي مرحلة استخدام فيها كريم الليل ( Multi-Active Night Cream)  الي استخدمه للبشره العاديه والمختلطه (المنتج رقم6 ). لون العبوه ازرق غامق شبه شفاف. والمنتج الذي داخل العبوه ابيض اللون قوامه كريمي ودهني أكثر من كريم النهار. مخصص لإعمار(25_ 30).يرطب البشره ويريحها طول فترة النوم.يساعد على محاربة الخطوط التعبيرية والدقيقة. 

طريقة الاستخدام :
اؤخد القليل منه باستخدام الملعقة الخاصه. ثم اضع الكمية على راحه اليد بعدها ابدا بدعك راحتي يدي الاثنين مع بعض بلطف ليتم تدفئة الكريم بحرارة الجسم بعدهااوزع الكمية على كامل الوجه والرقبة بالطبطبه. 


المرحله السادسه:
في هذه المرحله ارطب فيها  شفايفي. انا استخدم  (Moisture  Replenishing Lip Balm)  من مجموعه الترطيب Hydration(المنتج رقم9 ) .هذا المرطب عصار لونه ازرق فاتح ،المنتج إلى بداخل العصار كريمي دهني زيتي مثل قوام الفازلين. يرطب الشفايف بعمق  ويعطيها ارتواء وامتلاء. يستخدم ليلا. 

نصيحه:
اذا كان مرطب الشفاه قوامه مثل (الفازلين )يفضل استخدامه ليلا أو من غير مكياج.

وبكذا  أكون شرحت لكم روتين العنايه النهاري والليلي الخاصة ببشرتي. 


هناك 3 تعليقات:

  1. الله يسعدك أستاذه أمل على المعلومات المفيدة؛ حبيت أسأل عن جودة منتجات كلارنس وأسعار منتجاتها إذا تعطيني فكره اذا سمحتي هل أسعارها جيده وشكرا ☺

    ردحذف
  2. الله يسعدك أستاذه أمل على المعلومات المفيدة؛ حبيت أسأل عن جودة منتجات كلارنس وأسعار منتجاتها إذا تعطيني فكره اذا سمحتي هل أسعارها جيده وشكرا ☺

    ردحذف
    الردود
    1. هلا اختي بالنسبه لجوده الشرركه و منتجاتها عاليه جدا و ممتازه عن تجربه شخصيه لمعظم منتجاتها وخصوصا انها طبيه، اما بالنسبه لاسعارها مرتفعه نسبيا لكن علي سبيل المثال الكريم الوجه و العين او غسول الوجه اذا شريتهم يكفوني مده سنه كامله فاعتبر اسعارها معقوله، انشالله اكون افدتك.اي استفسار اخر انا حاضره

      حذف